الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:52 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

وكان حقا علينا نصر المؤمنين

مدحت بركات يكتب: فوق راسي.. يا مصر

مدحت بركات
مدحت بركات

أنا مصري يا ناااااس.. أنا مصري يا عاااااالم..
أنا مصريييييييي.. هاااااا لسه فيه حد مش سامعني.
فيا لها من كلمة نقولها الآن بكل فخر وعزة وكرامة وقوة! وكم كنا نحلم بها.. فشكرا لك يا رب.. شكرا لك يا شهيد.. شكرا لكم يا شباب.. شكرا لكم يا شعب.
أنا مدين لك يا شهيد، مدين لك بحريني.. مدين لك بكرامتي وعزتي وقوتي في كل أنحاء العالم.. مدين لك بتاريخ يمتد لأولادي وأحفادي.. يستمدون منه العزة والفخر.. مدين لك ومدين لك.. ومدين لك بأنك أرجعت لي بلدي.
ولكن بحسدك يا شهيد.. كان نفسي أكون معاك.. كان نفسي أكون زيك شهيد.. ولكن الشهادة فضل من الله يعطيه لمن يشاء.
أنت عارف يا شهيد مكانك فين؟ أنت في الجنة يا شهيد؛ فقد أعدها الله لك.. فقال الله في حديثه القدسي: "أعددت لعبادي الصالحين ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر".. يا شهيد أنت في الفردوس الأعلى الذي تنبع منه أنهار الماء واللبن والعسل والخمر.. وفوقك عرش الرحمن.. ويا بختك يا شهيد، هتتجوز اتنين وسبعين من الحور العين.. وغيرك اتنين.
عارف يا شهيد رسولنا الكريم قال عليك إيه "للشهيد عند الله ثلاث خصال.. يغفر له من أول دفعة من دمه.. ويرى مقعده في الجنة.. ويجار من عذاب القبر.. ويأمن من الفزع.. ويوضع على رأسه تاج الوقار.. الياقوتة منها خير من الدنيا وما فيها ويزوج من اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين.. ويشفع في سبعين من أقربائه".
أنت عارف مين قتلك يا شهيد؟ اللي قتلك واحد أول اسم له "حبيب" والثاني "العادلي".. ولكن لا هو حبيب ولا هو عادلي وقد نسى أن كلمة الله آية.. ولكل ظالم نهاية.
لا تقلق على مصر يا شهيد.. نعاهدك، ونعدك ونقسم لك إننا سننهض بها ونعمرها ونجعلها أجمل بلاد الدنيا.. "تعبك مش هيروح هدر يا شهيد".. فوالله الذي لا إله إلا هو لن نترك حقك وحلمك ما دامت أرواحنا في أجسادنا، فمن ذاق الظلم والحبس ورأي الباطل أمامه لهو أقدر الناس على معرفة قدر العدل والحرية.. ولا تقلق يا شهيد فمعنا القوي الذي لا يلجأ له مظلوم إلا نصره.. فما قدروا الله حق قدره.. فأين الجبارون والظالمون؟
أين من دوخوا الدنيا بسطوتهم.. وذكرهم في الورى ظلم وطغيان؟
هل ابقى الموت ذا عز لعزته؟.. أو هل نجا منه بالسلطان إنسان؟
لا والذي خلق الأكوان من عدم.. الكل يفنى فلا أنس ولا جان
فاللهم بلغنا الشهادة.. اللهم بلغنا الشهادة.. يا رب.. يا رب.. يا رب