الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 02:18 مـ 18 شعبان 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات

«مسجل خطر» يحاول ابتزاز حزب أبناء مصر ومدحت بركات

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

أعلن حزب أبناء مصر، اليوم الأربعاء، في بيانًا له، أن هناك مسجل خطر، متهمًا بارتكابه جرائم مختلفة، قام بمحاولة الابتزاز للحزب ورئيس الحزب "مدحت بركات"، وذلك من خلال طلب مبالغ مالية مقابل عدم نشر أخبار كاذبة عنه.

الدكتور محمد والي، الأمين العام لحزب أبناء مصر، يقول بإنه فوجئ خلال اليومين الماضيين بوجود عدة محاضر بقسم شرطة العجوزة، ضد المهندس "مدحت بركات"، لا سيما وأن جميعها بمعرفة شخص مسجل خطر، ومتهم بارتكاب جرائم مختلفة، حيث أن الحزب قام بفصله منذ 6 أشهر.

كما الدكتور "والى"، فوجئ بصور أحكام جنائية على الشخص الذي تم فصله سابقًا، وآخرها حكم بتاريخ 30/11/2022، وعدة أخبار أخرى مخلة بالشرف، ومن واقع المحاضر الرسمية فان العضو هو مسجل خطر برقم 239 نصب الجيزة فئه (ج) ونشاطه مستمر.

هذا، وأكد أنه تم التواصل مع باقى أعضاء الحزب، ودعا إلى اجتماع طارىء لبحث موقفه، واتخاذ الاجراءات القانونية، وذلك طبقًا لما جاء بالائحة الحزبية المادة (2) من الباب الثاني، والمادة (10) 423 والمادة 3 من اللائحة، في هذا الصدد، طالب الأعضاء بتطبيق ما جاء بالائحة فى حالة ارتكاب أي جرائم، وعليه قرر الأعضاء فصل العضو من عضوية الحزب نهائيًا.

موضوعات متعلقة