الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:33 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر: ”حياة كريمة” رحلة تحول تنموي نحو مستقبل أفضل

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، يؤكد أن مبادرة حياة كريمة إحدى المبادرات الرائدة التي اتخذتها الحكومة بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين.

رئيس حزب أبناء مصر يعتبر هذا التحول التنموي موضوعًا مثيرًا للاهتمام، ويشكل تأثيره تطورًا ملموسًا في مختلف جوانب الحياة اليومية.

المهندس مدحت بركات، يرى أنه من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع ريادة الأعمال، ساهمت حياة كريمة في تعزيز النشاط الاقتصادي وتحسين فرص العمل.

"بركات" يشير إلى أن مبادرة حياة كريمة ساهمت في تحسين البنية التحتية، بما في ذلك الصحة والتعليم والإسكان، كما أثرت على المجتمع بشكل عام، بما في ذلك تحسين الظروف الاجتماعية وتعزيز التضامن والمشاركة المجتمعية.

رئيس حزب أبناء مصر، يقول إن مبادرة "حياة كريمة" تظهر كرعاية حكومية متجاوبة مع احتياجات النساء الريفيات، وتسعى إلى الارتقاء بمعيشتهن وتوفير فرص تنمية شاملة، وتركز على تحقيق التنمية المستدامة في المناطق الريفية.