الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:58 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

المهندس مدحت بركات يشكر الجمعية العمومية لـ«أبناء مصر» على تجديد الثقة

رئيس حزب أبناء مصر
رئيس حزب أبناء مصر

المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، قدم الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية للحزب، لتجديد ثقتهم فيه رئيسا للحزب.

"بركات" أكد أن أعضاء الجمعية العمومية شركاء في حلم تأسيس حزب قريب من المواطنين في السعي لحل مشكلاتهم، رفقاء في مسيرته السياسية طوال الوقت من خوض الانتخابات البرلمانية كأول حزب يقود المعركة الانتخابية بقائمة موحدة.

المهندس مدحت بركات أشاد بدور أعضاء الجمعية العمومية الملموس في تدشين الفعاليات والأنشطة الاجتماعية، لا سيما الجهود المبذولة أثناء فترة الانتخابات الرئاسية، مبينا أن حزب أبناء مصر كان بارزا سواء داخل مصر أو خارجها خلال فترة الانتخابات.

رئيس حزب أبناء مصر جدد تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاستكمال مسيرة التنمية المستدامة، وبناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا أننا خلف القيادة السياسية في مواجهة التحديات التي تحيط بالمنطقة، وخلف القيادة السياسية في القرارات كافة التي هدفها الأساسي حماية الأمن القومي المصري.