الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

في أكبر تظاهرة إلكترونية.. حملة مواطن حول العالم تدعم غزة وتفوض السيسي

حمله مواطن لدعم مصر
حمله مواطن لدعم مصر

في واحدة من أكبر تجمعات زوم في تاريخ الجاليات المصرية في العالم وتواكبا وتفاعلا مع الأحداث الجارية في المنطقة وما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من عدوان على أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة.

دعت حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في الخارج إلى لقاء لأعضائها في دول العالم المختلفة وذلك لإظهار الدعم للشعب الفلسطيني من ناحية وتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه مناسبا لمواجهة الأحداث الجارية من ناحية أخرى.

وأعرب نصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج، عن فخره بالمشهد المذهل الذي تم وذلك حينما لبى عشرات الزملاء من جميع دول العالم الدعوة للمشاركة في هذا الاجتماع الموسع الهام والذي عكس هذا الانتماء اللامحدود للدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة وعلى رأسها المؤسسة الرئاسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال نصر مطر، إن أهم ما عكسه هذا اللقاء التاريخي هو هذا الارتباط الوثيق ما بين أبناء مصر في الخارج والوطن الأم، والذي تجلى في هذا الاستعداد الذي أعلن عنه جميع المشاركين في أنهم جاهزون للعودة إلى مصر في اللحظة التي يعلن فيها السيد الرئيس اتخاذ أي قرار للحفاظ على الأمن القومي المصري لارتداء الزي العسكري والانخراط في الصفوف الأمامية لجيش مصر العظيم.

وأضاف مطر، أن جميع المشاركين أعربوا عن تضامنهم المطلق مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة مؤكدين استمرار دعمهم المطلق وذلك من خلال تلك الوقفات والمظاهرات خاصة في دول العالم الغربي المنحاز بالكلية إلى الجانب الإسرائيلي مؤكدا قدرة أبناء مصر في الخارج على تغيير الصورة التي ينقلها الإعلام الغربي للشعوب في أوروبا وأمريكا.

وتوجه مطر، بالشكر لجميع الزملاء الذين حرصوا على المشاركة في هذه التظاهرة الإلكترونية الضخمة وفي مقدمتهم المهندسة ميرفت خليل رئيس الاتحاد العام في إنجلترا على المجهود الكبير الذي بذلته.

وفي السياق ذاته توجه محمد فاروق، منسق عام حملة مواطن، بالشكر لنصر مطر على دعوته للمشاركة في هذا اللقاء الهام والذي أكد على لحمة أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج، مؤكدا استمرار الحملة في بذل كامل الجهد في دعم الدولة المصرية ومؤسساتها في كافة القضايا وجميع المجالات.

ونوه منسق عام حملة مواطن، على ما قامت به الحملة من مساعدات قدمتها لأهل غزة، مؤكدا أن هذا الدور الوطني للحملة مستمر وأن فعاليات الحملة ومساهماتها لا تقتصر على الداخل المصري، بل تمتد لتكمل جهود مؤسسات الدولة خارج مصر كذلك في تنسيق تام بينها وبين المسؤولين وأصحاب القرار.