الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:22 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات ووالي يفتتحان مقر أمانة حزب أبناء مصر بالسويس

افتتح المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر ، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، والدكتور محمد والي، أمين عام حزب أبناء مصر، وعدد من القيادات المركزية للحزب، وأمناء محافظتي الفيوم والإسماعيلية، أمس، مقر أمانة حزب أبناء مصر بمحافظة السويس.

كان على رأس المستقبلين، عبد الفتاح الصواف، أمين عام الحزب بالسويس، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالسويس، وحشد من أعضاء الحزب وأمانته الفرعية بالمحافظة.

وقال المهندس مدحت بركات، إن هذه الخطوة تأتى اتساقا مع حالة الحراك السياسي، التى تشهدها مصر، بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد للأحزب دورها الحقيقي، فى الالتحام بالجماهير ونقل مشكلاتهم على مائدة الحوار الوطني.

وأضاف بركات، أن محافظة السويس وشعبها لهما مكانة خاصة، لما لهم من تاريخ حافل بالبطولات في مواجهة الاحتلال، ودحر أعداء مصر ، وما لهم من مكانة خاصة لديه، لما حققوه من نتائج غير مسبوقة فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة، دعماً لقائمة أبناء مصر في محافظات شرق الدلتا التي خاضت منافسة حقيقية، وأحرجت القائمة الوطنية وكادت أن تفوز عليها لولا ظروف استثنائية.

وقال الدكتور محمد والى إن افتتاح أمانة السويس اليوم، بمثابة احتفال مؤجل، بتأييد شعب السويس وناخبيه لقائمة حزب أبناء مصر، لافتاً إلى أنهم أثبتوا باصطفافهم، قدرة الأحزاب على خوض منافسة حقيقية مرتكنة إلى الوعى الجماهيرى، لا إلى دعم النظام.

وتقدم كل من المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب، والدكتور محمد والي، بالشكر لأمين محافظة السويس، وهيئة مكتبه، لما قدموه من جهد وحسن تنظيم لهذا الحدث المهم، الذي من المقرر أن يكون بداية قوية لبناء قاعدة جماهيرية قوية للحزب في منطقة شرق الدلتا وقناة السويس .