الجمعة 1 ديسمبر 2023 مـ 09:08 صـ 18 جمادى أول 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
الكاتب الصحفي محمد رجب نائبا لرئيس حزب أبناء مصر لشوؤن الاعلام مدحت بركات: حزب أبناء مصر أول حزب ناشد المرشح عبدالفتاح السيسي الترشح لفتره رئاسية جديدة إبراهيم عارف يكتب : مدحت بركات محارب وفارس من الطراز الأول اعلن مجلس ادارة الطريق أن ما يتردد حول قيام الإدارة بفصل ما يقرب من 50 صحفيا هو مجرد شائعة لا أساس... مدحت بركات رئيس أبناء مصر..قرار السيسي بتوجيه تبرعات حملته الانتخابية لدعم أهالي غزة انتصار للقضية على حسابة الشخصي أمين عام حزب أبناء مصر ينفي خبر اقالة رئيسه ويؤكد؛ نقدر الدور الوطني لمدحت بركات في أكبر تظاهرة إلكترونية.. حملة مواطن حول العالم تدعم غزة وتفوض السيسي تضامناً مع القضية الفلسطينية.. الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تعقد لقاءً مفتوحاً بين الجالية الفلسطينية والقوى السياسية* حماد الرمحي : القوات المسلحه المصريه قادره علي ردع اي عدوان غزه من سجن مفتوح لمقبره سقوط صاروخ علي مدينه طابا أمانه السياسات بحزب ابناء مصر :تدين العدوان الصهيوني علي فلسطين

مدحت بركات ووالي يفتتحان مقر أمانة حزب أبناء مصر بالسويس

افتتح المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر ، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، والدكتور محمد والي، أمين عام حزب أبناء مصر، وعدد من القيادات المركزية للحزب، وأمناء محافظتي الفيوم والإسماعيلية، أمس، مقر أمانة حزب أبناء مصر بمحافظة السويس.

كان على رأس المستقبلين، عبد الفتاح الصواف، أمين عام الحزب بالسويس، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالسويس، وحشد من أعضاء الحزب وأمانته الفرعية بالمحافظة.

وقال المهندس مدحت بركات، إن هذه الخطوة تأتى اتساقا مع حالة الحراك السياسي، التى تشهدها مصر، بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد للأحزب دورها الحقيقي، فى الالتحام بالجماهير ونقل مشكلاتهم على مائدة الحوار الوطني.

وأضاف بركات، أن محافظة السويس وشعبها لهما مكانة خاصة، لما لهم من تاريخ حافل بالبطولات في مواجهة الاحتلال، ودحر أعداء مصر ، وما لهم من مكانة خاصة لديه، لما حققوه من نتائج غير مسبوقة فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة، دعماً لقائمة أبناء مصر في محافظات شرق الدلتا التي خاضت منافسة حقيقية، وأحرجت القائمة الوطنية وكادت أن تفوز عليها لولا ظروف استثنائية.

وقال الدكتور محمد والى إن افتتاح أمانة السويس اليوم، بمثابة احتفال مؤجل، بتأييد شعب السويس وناخبيه لقائمة حزب أبناء مصر، لافتاً إلى أنهم أثبتوا باصطفافهم، قدرة الأحزاب على خوض منافسة حقيقية مرتكنة إلى الوعى الجماهيرى، لا إلى دعم النظام.

وتقدم كل من المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب، والدكتور محمد والي، بالشكر لأمين محافظة السويس، وهيئة مكتبه، لما قدموه من جهد وحسن تنظيم لهذا الحدث المهم، الذي من المقرر أن يكون بداية قوية لبناء قاعدة جماهيرية قوية للحزب في منطقة شرق الدلتا وقناة السويس .