الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:28 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

حزب أبناء مصر يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

تقدم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بخالص التهاني إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلى الإخوة المسيحيين وجموع الشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأكد “بركات”، أن الشعب المصري (مسلمين ومسيحيين)، نسيج واحد في وطن واحد، يجمعهم حب الوطن والتفاني والإخلاص لرفعة شأنه وعلو قامته، مشيرًا إلى أن وحدة المصريين هي الركيزة الأساسية في تحقيق السلام والاستقرار والأمان والتقدم لوطننا العزيز والغالي مصر.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن المصريين سيظلوا دائما وأبدا على قلب رجل واحد، في مواجهة الأزمات والظروف الصعبة، داعيا الله عز وجل أن يزيح الغمة ويرحم الأمة من مخاطر فيروس كورونا المنتشر في كل أنحاء العالم، في أقرب وقت إن شاء الله.

ويقيم رؤساء الكنائس المصرية الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية، اليوم، قداسات عيد القيامة المجيد، للمرة الأولى دون حضور أبناء الكنيسة من رجال الدين، نتيجة للإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذتها للحد من انتشار من فيروس كورونا المستجد.