الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

الأمانة رقم 14.. مدحت بركات يفتتح مقر حزب أبناء مصر بكفر الشيخ

يواصل حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، انطلاقته وانتشاره في شتى المحافظات ومراكز وقرى الجمهورية، إيمانا بأن أقصر طريق ليصدقك الناس هي أن تصل إليهم أولا وتستمع لهم.

وفي إطار خطة التوسع والانتشار، فقد وصل قطار حزب أبناء مصر إلى محطة كفر الشيخ، لافتتاح المقر رقم 14 فى محافظات مصر المحروسة، وسط استقبال حار وترحاب كبير من أبناء إبراهيم الدسوقى، فى مؤتمر حضره قيادات حزب أبناء مصر من القاهرة والشرقية والدقهلية، وكفر الشيخ.

فى البداية، أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن افتتاح مقر الحزب فى محافظة كفر الشيخ، جاء فى إطار توسع وانتشار الحزب بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، مُقدما الشكر لأمين الحزب فى كفر الشيخ عبدالستار المصرى، ولهيئة المكتب بالمحافظة لحسن استقبالهم فى مدينتهم الجميلة التى أحظى بزيارتها للمرة الأولى.

وأضاف «بركات»: أشعر بسعادة غامرة لوجودى اليوم مع كوكبة من أبناء كفر الشيخ، الذين يتمتعون بقدر كبير من الثقافة والوعى السياسى، إضافة إلى حماسهم الكبير وحبهم لبلدهم وسعيهم للمشاركة الفعالة، موضحًا أن حزب أبناء مصر سيدعم نشاطهم فى محافظة كفر الشيخ ليكلل بالنجاح والتوفيق.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن افتتاح مقر أمانة كفر الشيخ بمثابة الأمانة رقم 14 على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن التوسع فى انتشار الحزب من خلال الأمانات قائم على توافر الكوادر السياسية القادرة على تحمل مسئولية فتح أمانة وأن تتمتع بقدر كبير من الوعى السياسى.

وخلال كلمته في مقر الحزب بكفر الشيخ تطرق بركات إلى العديد من القضايا المصرية والإقليمية التي تعيشها المنطقة، واستعرض الجهود المصرية للحفاظ على الأمن القومي للبلاد.

ووجه رئيس حزب أبناء مصر الشكر للقيادة المصرية الواعبة وللقوات المسلحة التي حافظت وتحافظ على مقدرات الدولة المصرية وأمنها القومي.