الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:38 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

محافظ الجيزة: نتوسع في افتتاح وتجديد المساجد لنشر تعاليم الدين.. «صور»

مسجد الروضة بحدائق الأهرام
مسجد الروضة بحدائق الأهرام

افتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والأستاذ الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية مسجد الروضة بمنطقة حدائق الأهرام والذي بني على مساحة ٤٠٠ م٢ ليسع مايزيد عن ٨٠٠ مصلى إلى جانب الفناء الخارجي.

العيد القومي للجيزة

اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية قدم خالص التهاني إلى محافظ الجيزة وشعب المحافظة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، متمنيا بالمزيد والرقى لمصرنا الحبيبة في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما توجه وزير التنمية المحلية بالشكر والعرفان لمحافظ الجيزة لمجهوداته المبذولة من أجل الارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات.

ومن جهته، أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن افتتاح المسجد يأتي في إطار إحتفال المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق ٣١ من مارس من كل عام والذي يعد إضافة مميزة لاستيعاب أعداد إضافية من المصليين بهضبة الأهرام.

التوسع في افتتاح وتجديد المساجد

أكد المحافظ حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمجتمع المدني على التوسع في افتتاح وتجديد المساجد وملحقاتها بنطاق المحافظة لدورها المهم في نشر تعاليم الدين والتسامح بين المواطنين من خلال ما يقام بها من دروس ولقاءات خاصة خلال شهر رمضان والتي يلقيها علماء وأساتذة جامعة الأزهر.

حضر الافتتاح اللواء الدكتور هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد نور السكرتير المساعد والعميد محمد شافعى المستشار العسكرى للمحافظة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية والقيادات الأمنية والتنفيذية للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وجموع المصليين.

موضوعات متعلقة