الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 مـ 08:17 صـ 22 جمادى أول 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أمينة المرأة المركزية بحزب أبناء مصر :عظيمات مصر يدعمن المرشح عبدالفتاح السيسي الكاتب الصحفي محمد رجب نائبا لرئيس حزب أبناء مصر لشوؤن الاعلام مدحت بركات: حزب أبناء مصر أول حزب ناشد المرشح عبدالفتاح السيسي الترشح لفتره رئاسية جديدة إبراهيم عارف يكتب : مدحت بركات محارب وفارس من الطراز الأول اعلن مجلس ادارة الطريق أن ما يتردد حول قيام الإدارة بفصل ما يقرب من 50 صحفيا هو مجرد شائعة لا أساس... مدحت بركات رئيس أبناء مصر..قرار السيسي بتوجيه تبرعات حملته الانتخابية لدعم أهالي غزة انتصار للقضية على حسابة الشخصي أمين عام حزب أبناء مصر ينفي خبر اقالة رئيسه ويؤكد؛ نقدر الدور الوطني لمدحت بركات في أكبر تظاهرة إلكترونية.. حملة مواطن حول العالم تدعم غزة وتفوض السيسي تضامناً مع القضية الفلسطينية.. الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تعقد لقاءً مفتوحاً بين الجالية الفلسطينية والقوى السياسية* حماد الرمحي : القوات المسلحه المصريه قادره علي ردع اي عدوان غزه من سجن مفتوح لمقبره سقوط صاروخ علي مدينه طابا

قائمة حزب أبناء مصر تشعل أجواء الانتخابات في دمياط

مبكرا اشتعلت الأجواء الانتخابية في محافظة دمياط، عقب إعلان قائمة حزب “أبناء مصر” والتى تضم عددا من الوجوه السياسية الجديدة وبرلمانى سابق، في تحدٍ واضح للقائمة الوطنية في محافظة دمياط، والتى أعلنت منذ أيام ولاقت حالة من الجدل أيضا لضمها بعض المرشحين من الوجوه السياسية الجديدة وغير المعروفة.

وتقدمت الحزب بقائمة في اليوم الأخير عن دائرة شرق الدلتا، وتصدر القائمة النائب البرلماني الأسبق حمدي عبدالمجيد شلبي و5 آخرين أميرة العبد، فهيم منير وأحمد نجم ووحيد عبدالقادر وانتصار شطا ورامى كامل المنير.

وهو ما يرجح منافساتها بقوة للقائمة الوطنية التي واجهت ترشيحاتها في دمياط هجوما عنيفا وانتقادات حادة، من بعض المواطنين وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب احتوائها على بعض النواب الحاليين الذين يفتقدون الرضا الشعبي.

وكانت ترشيحات القائمة الوطنية عن محافظة دمياط، قد ضمت محمد الحصي النائب الحالي وأمين حزب مستقبل وطن، والدكتور أسامة العبد، واللواء علي العساس، وايفيلين متي بطرس، ورحاب موسى، والدكتورة هناء فاروق.

يذكر أن عددا كبيرا من قيادات حزب مستقبل وطن قد أعلنوا استقالتهم من الحزب اعتراضا على عدم ترشيحهم من ضمن اختيارات القائمة الوطنية كمرشحين للحزب، ومنهم من أعلن خوض الانتخابات البرلمانية كمرشحين مستقلين على المقاعد الفردية، ومنهم من أعلن خوض الانتخابات بعد انضمامه لحزب آخر كالشعب الجمهورى.