الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:56 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات: حملة حزب أبناء مصر لمواجهة فيروس كورونا ”مستمرة” (فيديو)

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لنحالف الأحزاب المصرية، إن حملات التوعوية والتطهير والتعقيم التي يقوم بدأها الحزب منذ أسابيع لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ ما زالت قائمة وستظل مستمرة حتى القضاء على هذا الوباء.

وأضاف “بركات”، في تصريحات خاصة لـ”ابناء مصر”، أنه يجب على جميع الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني، مساندة الدولة في مواجهة الفيروس اللعين، مشيدًا بالقرارات التي أتخذها الرئيس السيسي، والإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الحكومة المصرية.

وناشد رئيس حزب أبناء مصر، المواطنين بالالتزام بكل التعليمات الوقائية للحفاظ على حياتهم من أخطار فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن الدولة قامت بما عليها من إجراءات وتعليمات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتبقى المسئولية على عاتق المواطنين في تنفيذ هذه التعليمات لننجى جميعًا.

جدير بالذكر أن حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بدأ من عدة أسابيع، حملة توعية وتطهير وتعقيم في القاهرة والمحافظات وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تضامنا مع الدولة في حربها على هذا الفيروس القاتل.