الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:31 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

رحاب غزالة: “إحنا معاك” حملة تجوب المحافظات لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

قالت الدكتورة رحاب غزالة، أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، وعضو اتحاد المرأة بتحالف الأحزاب المصرية، إن حزب أبناء مصر نظم مبادرة “إحنا معاك”، إيمانا من الحزب بتعظيم الدور المجتمعي، مشيرة إلى أن الدولة قامت بدورها على أكمل وجه من ناحية الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها لجميع المواطنين.

وأضافت “الدكتورة رحاب”، في تصريحات لها على هامش حملة التوعية التي يقودها المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، أن الحزب شارك بالحملة في بعض المحافظات على مستوى الجمهورية بجانب القاهرة الكبرى، مطالبة المواطنين بعدم النزول والالتزام بالتعليمات للوقاية من فيروس كورونا.