الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:37 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

رحاب غزالة: المرأة المصرية أثبتت قدرتها على مواجهة فيروس كورونا

تقدمت أمانة المرأة بحزب أبناء مصر، بقيادة الدكتورة رحاب غزالة، باسم جميع عضوات مكتب الأمانة المركزية للمرأة وأمانات المرأة بجميع محافظات الجمهورية، بخالص الشكر والتقدير والاحترام إلى الكادر الطبي في مصر وبالأخص الطبيبات والممرضات العظيمات لما قدمن من دور بارع وعظيم في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها مصر والعالم أجمع في ظل اجتياح فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الدكتورة رحاب، في تصريحات خاصة، أن محنة ظهور وانتشار فيروس كورونا لفت أنظار الجميع إلى أن هناك أدوارًا نسائية رائعة من مواقع قيادية وميدانية، وثبت أن المرأة المصرية قادرة على أن تكون جنبًا إلى جنب مع الرجال في مساعدة الوطن، مشيرة إلى الدور المهم الذي قامت به الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.