الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

مدحت بركات: مشاركة الرئيس السيسي في مؤتمر برلين يحفظ وحدة ليبيا ويجهض المخطط التركي

عبر حزب أبناء مصر؛ عضو تحالف الأحزاب المصرية وعضو المكتب التنفيذي للتحالف، برئاسة المهندس مدحت بركات؛ عن ترحيبه بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى فاعليات مؤتمر برلين حول ليبيا المزمع انطلاقه فى ألمانيا غدا الأحد.

وأكد مدحت بركات؛ أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى المشاركة بشكل شخصى تعكس مدي حرص القيادة المصرية على حماية ليبيا الشقيقة من المؤامرات التى تحاك ضدها فى ظل بواعث القلق العربى والدولى من الدور المشبوه الذي يلعب النظام التركى برئاسة رجب طيب أردوغان؛ الرامى إلى تحويل ليبيا إلى وطن للدواعش والعناصر والمرتزقة الذين يقوم بنقلهم من أدلب السورية.

وعبر مدحت بركات عن دعم تحالف الأحزاب المصرية للخظوات التى يقوم بها الرئيس السيسى الهادفة لحماية ليبيا من مخططات التقسيم وصون أراضيها ومؤسساتها الوطنية، وإجهاض أحلام السيطرة والتوسع التركي.

كما حذر مدحت بركات من محاولة الرئيس التركى إفساد مؤتمر برلين بهدف شرعنة إرسال المرتزقة خلف ستار الاتفاقات الفاقدة للسند القانونى التى قام بتوقيعها مع حكومة فايز السراج -أسيرة الميلشيات الإرهابية- من خلال عرقلة جميع الحلول السياسية كما فعل وزير خارجيته مولود جاويش أوغلو فى مباحثات موسكو الأسبوع الماضى.