الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:40 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

السيسي: زيادة مخصصات تكافل وكرامة وحياة كريمة لتحسين معيشة المواطنين

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال إنه سيتم دعم شبكات الأمان الاجتماعي، وزيادة مخصصات تكافل وكرامة وحياة كريمة لتحسين معيشة المواطنين.

الرئيس السيسي أدى المنتخب اليمين الدستورية الرئاسية أمام مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، في مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أول انعقاد ونشاط رسمي لمبنى مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية.

ووفقا لنص المادة 144 من الدستور: يشترط أن يؤدي رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين الآتية: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».

وجرى استقبال الرئيس السيسي وسط مراسم استقبال رسمية، وعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في ديسمبر الماضي، تفاصيل نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثالثة.