الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:36 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات يهنئ السيسى والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

هنأ المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان ١٣٩٣هـ الموافق السادس من أكتوبر ١٩٧٣، مؤكدًا أن لكل مصري أن يفخر بتاريخ قواته المسلحة الباسلة المُشرِّف، ماضيها وحاضرها ومستقبلها.

وقال بركات، إن القوات المسلحة هي أنبل وأشرف مكان على وجه الأرض فهم الملاذ والعون للشعب المصرى، وكل فرد فيها يستحق أن يتفاخر ويتباهى بأنه ضمن كتيبة خير أجناد الارض فهم يحموا مصر ويحموا عرضها وشرفها.

ووجه رئيس حزب أبناء مصر، تحية كبيرة لكل شهيد ضحى من أجل وطنه ومن أجل أن نعيش بحرية بكرامة ويجب علينا أن نعلم الأجيال القادمة دور كل بطل ساهم فى حرية هذا الوطن ومات فى سبيلة و كل يوم يموت شهيد ومقابل ذلك يولد من جديد ألف بطل آخر على درب البطولة والفداء والتضحية والشجاعة والشهامة والنبل.

وأضاف، أن قواتنا المسلحة الباسلة التي حررت في حرب العاشر من رمضان الأرض واستردت للأمة العربية كلها عزتها وكرامتها، وحطمت خط بارليف الذي كان يقال: إنه من المستحيل أن يُعبَر، تسطَّر الآن تاريخا جديدا في قهر قوى الشر والظلام والإرهاب، وتقدم في ذلك تضحيات عظيمة من دماء أبنائها الذكية الطاهرة، وتسهم بقوة في معركة البناء والتنمية، فهي بحق : درع الوطن وسيفه، يد تحمل السلاح تحمي وتحرس، وأخرى تخوض غمار معركة التنمية تبني وتعمر.

وتابع: “مصر الآن تمر بظروف خاصة تواجه إرهاب غاشم ووباء قاتل، ويجب علينا أن نقف وراء الدولة بكل كياناتها وأن دعم قواتنا المسلحة الباسلة العظيمة في المرحلة الراهنة واجب الوقت دينيا ووطنيا، لنخلص وطننا والعالم من شر التطرف والإرهاب وقوى الشر والظلام، سائلين الله أن يجعل مصرنا العزيزة أمنًا أمانًا، ويجعل أيامنا كلها نصرًا وعزًا، سخاء رخاء، وأن يعجِّل سبحانه برفع البلاء عن البلاد والعباد، عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين”.