الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:26 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

حزب المواجهة يطلق حملة «بنبنيها من جديد.. اصبر علينا»

أطلق حزب المواجهة برئاسة الدكتور محمد زكريا حملة «بنبنيها من جديد .. اصبر علينا» في إطار طرح رؤية الحزب خلال فترة الحراك المجتمعي والسياسي التي يعيشها الشارع المصري مع بدء مرحلة جديدة تدشنها تعديلات دستورية ملحة.

وأوضح حزب المواجهة أن الهدف من حملة نشر التوعية بين المصريين أن البلاد في حاجة لاستكمال مشروعات عملاقة وعملية البناء في شتى مناح الحياة، مشيدا بصبر وثقة المصريين في القيادة السياسية للبلاد التي حققت في سنوات قليلة ما يحتاج لعشرات السنوات لانجازه.

من جهته أكد الدكتور محمد زكريا رئيس الحزب، أن هناك مشاركة ايجابية كبيرة من المواطنين مع مناقشات تعديل الدستور، باعتبارها أمرا ملحا لتأسيس مرحلة جديدة من العمل الوطني.

وأكد الدكتور محمد زكريا رئيس الحزب وعضو تحالف الأحزاب المصرية أن المواطن المصري في القلب من التعديلات الدستورية، وأنه يجب أن يكون محورا على الدوام للتنمية وتحسين أحواله وخلق فرص العمل لله وتحسين البيئة الاقتصادية.

وانتقل الدكتور زكريا خلال حديثه أمام لجنة مجلس النواب المعنية بتنظيم الحوار السياسي والشعبي والمجتمعي حول التعديلات الدستورية إلى نظرة أبعد من مجدر التعديلات وقال إن مصر انتقلت من مرحلة مظلمة غاية في السواد إلى مرحلة الاستقرار الأمني.