الخميس 20 يونيو 2024 مـ 05:21 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مفكر إماراتى: الإرهاب ليس من الإسلام.. والدواعش والإخوان مفسدون فى الأرض

أكد المفكر الإرمارتى على محمد الشرفاء الحمادي، أن جميع التيارات التى تسمى نفسها “إسلامية” سواء داعش أو القاعدة أو الإخوان بعيدين كل البعد عن صحيح الإسلام الذى مركزه الخطاب الإلهى، واصفا هذه الجماعة بالمفسدة فى الأرض.

وقال “الشرفاء” فى بيان :”الإرهاب ليس من الإسلام، إنما الإرهاب من المسلمين الذين اتخذوا من الروايات دينا ومن الاسرائيليات أحكاما ومن الأساطير والخرافات عقيدة ومن تحريض وأصحاب التراث كراهية وقتلا” مضيفًا :” أما الإسلام رحمة وعدلا وإحسانا وتعاونا وحرية وسلام، يحرم قتل الأبرياء ويحض على إطعام الفقراء ومساعدة الأيتام والمساكين وعدم الاعتداء على الناس”.

واختتم تصريحاته قائلا :” أما داعش والقاعدة نشروا الكراهية والدمار وأنهم يحملون شعار الإسلام ولكن كما وصفهم الله المفسدون فى الأرض”.