الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:22 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

متحدث البرلمان: السيسى يعيد الريادة السياسية والثقافية والفكرية للصعيد

وجه الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، لإطلاقه منتدى الشباب العربى الأفريقى فى نسخته الأولى من صعيد مصر، ومن على ضفاف نهر النيل الخالد بمدينة أسوان عاصمة إفريقيا.

وقال “حسب الله ” فى بيان له أصدره اليوم، إن إطلاق الرئيس السيسى لأعمال المنتدى من صعيد مصر، هو دليل قاطع على أن الصعيد فى قلب وعقل الرئيس السيسى، فهو لم يهتم فقط بإطلاق المشروعات القومية الكبرى فى محافظات الصعيد، ولكن ها هو يؤكد لأهالينا فى صعيد مصر، أن الفكر والثقافة والسياسة والمؤتمرات الكبرى تجد مكانها على هذه الأرض الطيبة أرض الأجداد الفراعنة، أرض الآثار غير المسبوقة على مستوى العالم.

وأعتبر الدكتور صلاح حسب الله، اختيار الرئيس السيسى لمدينة أسوان، لإقامة هذا المنتدى الذى سوف يحقق جميع أهدافه لصالح الدول العربية والأفريقية، بمثابة عودة الريادة السياسية والثقافية والفكرية والحضارية والأثرية لصعيد مصر.

ووجه الدكتور صلاح حسب الله التحية والتقدير والاحترام لجميع أبناء وجماهير مصر فى جميع محافظات الصعيد بصفة عامة وفى محافطة أسوان بصفة خاصة، مشيدا بحسن الاستقبال والحفاوة من أبناء وجماهير مدينة أسوان التى أصبحت عروس إفريقيا لجميع المشاركين فى هذا المنتدى من الشباب العربى والأفريقى.