الخميس 20 يونيو 2024 مـ 04:52 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

اغتصب شقيقة زوجته في غيابها.. حبس عاطل على ذمة التحقيق في السويس

قررت نيابة عتاقة بالسويس، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بإغتصاب شقيقة زوجته، وإفقادها عذريتها داخل منزل الزوجية بمساكن مدينة اليسر، واتهمته زوجته بارتكاب الجريمة أثناء غيابها عن المنزل.

البداية كانت بضبط مواطنين من سكان مدينة اليسر للمتهم بعد استغاثة زوجته، ثم تسليمه لشرطة النجدة التي نجحت فى إلقاء القبض عليه، ونُقل لقسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة، تم خلاله الحصول على أقوال الفتاة الضحية وشقيقتها “زوجة المتهم”.

وكان مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة بقيام الأهالي من سكان مدينة اليسر بحي عتاقة بضبط “ع . غ” متهم باغتصاب شقيقة زوجته القاصر “15 عاما” داخل منزل الأسرة.

وقالت زوجة المتهم في أقوالها بمحضر الشرطة، إنها كانت خارج المنزل وعندما عادت فوجئت أن زوجها قام باغتصاب شقيقتها داخل منزلهم بمدينة اليسر، ليفقدها عذريتها بعد ، وأنها استغاثت بالأهالي من السكان على الفور من أجل الإمساك به.

وأكدت الزوجة، أن زوجها عاطل ولا يعمل ويقوم بتعاطي المواد المخدرة وأنه سلوكيا شخص منحرف، ولكنها لم تتخيل انه سيقوم باغتصاب شقيقتها التي كانت متواجدة بالمنزل وحدها خلال تواجدها خارج المنزل.

وبعد تحرير المحضر حصلت الفتاة ضحية الاغتصاب على تقرير طبي من مستشفى السويس العام، يؤكد تعرضها لفقدان عذريتها.