الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 11:18 مـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات: الاختيار (٣) أفقد ذيول الإرهاب صوابهم.. ونثق في القصاص لدماء الشهداء

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن الشعب المصري يقف خلف قياداته وقواته المسلحة في معركته ضد الإرهاب، الذي لن ينال من أرض مصر ومقدراتها.

ونعي رئيس حزب أبناء مصر، في بيان له، اليوم، شهداء الوطن الذين جادوا بدمائهم الذكية، وضربوا لنا أروع الأمثلة في التضحية والفداء، فصدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وقال بركات: “لا شك أن ذيول الجماعة الإرهابية قد فقدت صوابها، بعد أن فضح خستهم مسلسل الاختيار (٣)، وكشفت التسريبات عن وجههم الدموي، الذي لطالما تخفى خلف ستار الدين، فعادوا لما وعدوا به واعتنقوا الإرهاب مسلكا وطريقا”.

وأضاف رئيس الحزب، أن القوات المسلحة المصرية الباسلة، كانت ولا تزال طوق النجاة والحارس الأمين لهذا الوطن، فعادت بفضلهم سيناء لأهلها آمنه مطمئنة وشاء الله لمصر أن تنجو من الفوضى والضياع.

وشدد رئيس الحزب على أننا نثق في قدرات قواتنا المسلحة على القصاص لدماء الشهداء، لافتا إلى أن المعركة لم تنتهِ بعد، وعلينا جميعا أن نصطف خلف قيادتنا ونتسلح بالوعي لمجابهة التحديات.