الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 10:56 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

أمين عام حزب أبناء مصر: الدولة تحولت إلي مكلمة ونحن بحاجة لأن تتحول إلى ورشة منتجة

قال الدكتور محمد والي، أمين عام حزب أبناء مصر، إنه يجب لأي بناء حزبي أول مستلزماته الأخلاق، مشيرا إلي أن سياسة الحزب تقوم علي أن مصر اولا وقبل كل شيئ.

وأضاف “والي” أن الحزب يقوم علي بناء الوعي ونصنع المستقبل، لافتا إلي أن برنامج الحزب واضح للمشاركة في معركة الوعي دعما لسياسات الرئيس السيسي.

وأوضح أمين عام حزب أبناء مصر أن ما يجمعنا هو حب مصر ولا مكان هنا لالتقاط الصور التذكارية، مشددا أن البعض في الحزب يسيء استخدام صفته الحزبية، مؤكدا علي أن الحزب أسرة واحدة لا مكان للتمييز بين أعضائه.

وتابع أمين عام حزب أبناء مصر، نحن شعب واحد ووطن واحد ولنا جيش واحد لا مكان هنا لا مكان لمن لا يملكون الا الكلام لدينا خطة مدروسه بعناية ومن لديه مقترح مدروس فليتفضل بتطبيقه أولاً، والدولة المصرية تحولت إلي مكلمة ونحن بحاجة لأن تتحول إلى ورشة منتجة موضحا أن الحزب حزب أفعال لا أقوال.

وأشار أمين عام حزب أبناء مصر، إلي أن أبرز ما قدمه الحزب منذ عام 2020 كان الانتهاء من دورة كاملة لتصحيح المفاهيم السياسية والحزبية، جمعت في 80 فيديو إلي جانب صياغة ميثاق عمل عام للحزب في 114 مادة.