الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

مدحت بركات يهنئ المصريين بعيد شم النسيم

تقدم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري أجمع؛ بمناسبة عيد العمال وعيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقال “بركات”، في بيان له عبر صفحة حزب أبناء مصر بموقع فيسبوك، إن المصريين مسلمين ومسيحيين تربطهم علاقة قوية وطيبة، مما يدل على دحر كافة الدعوات الطائفية والتطرف الفكري والإرهابي، داعياً الله تعالى أن يحفظ مصر ويرعى شعبها العظيم، وان ينعم عليها بالخير والسلام والتقدم.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن عجلة التنمية الاقتصادية بدأت في مصر منذ مجيئ الرئيس السيسي، وقد قام المصريون عمالا وفلاحين بإنجاز العديد من المشروعات العملاقة، الأمر الذي يدل على صلابة هذا الشعب العظيم، لتغيير واقعه، وللتقدم، ولبناء مستقبل أفضل.

وطالب المهندس مدحت بركات، ضرورة الإسراع بتنفيذ المشروعات التنموية المخطط لها، ضمن رؤية مصر 2030، لنصبح قادرين على تطوير قدراتنا الكامنة نحو الأفضل، والتأثير بالإيجاب في ركب الحضارة الإنسانية.