الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 12:21 مـ 9 محرّم 1446 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية «عاشور»: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي وزير الكهرباء يتابع أعمال تنفيذ خط الربط المصري السعودي «الشربيني» يؤكد أهمية دور قطاع الإسكان والمرافق في متابعة تطبيق قانون التصالح ببعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وزير الثقافة يتفقد المواقع الثقافية بالإسكندرية 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من وحدات «سكن لكل المصريين» لمحدودي الدخل بحدائق العاصمة وزير التعليم يعقد لقاءً بمديري مديريات التعليم ومديري الإدارات والمدارس بقنا وسوهاج والأقصر وأسوان مدبولي: مصر وصربيا تجمعهما علاقات سياسية متميزة على مدى أكثر من 100 عام أمسية زفاف ساحرة.. أحمد ومنة يحتفلان بزواجهما وسط الأهل والأصدقاء الأونكتاد: مصر الوجهة الاستثمارية الأولى في إفريقيا للعام الثاني على التوالي.. «إنفوجراف» وزير الخارجية يستقبل مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط

أنطلاق برنامج ”كلام في السياسة”.. مدحت بركات يثار لكرامتة ويفضح أكاذيب محمد ناصر

فوجىء المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بهجوم المذيع الأخوانى محمد ناصر عليه من خلال قناة “مكملين ” التى تبث من تركيا الامر دعا بركات إلى أطلاق برنامجه الجديد “كلام في السياسة” على قناته الخاصة على يوتيوب ردا على أكاذيب ناصر الملقب “بناصر اوغلو”.

وتكشف الحلقات الأولى للبرنامج مفاجآت من العيار الثقيل، تسلط الضوء على أكاذيب وفبركة قنوات الإخوان للأخبار والمعلومات والمستندات، كما يكشف مدحت بركات وقائع تزوير وتزييف للمستندات والوقائع للمذيع الإخواني محمد ناصر على قناة مكملين التي تبث من تركيا.

ويقدم مدحت بركات على مدار عدة حلقات نماذج بالمستندات تثبت جهل وتورط محمد ناصر في سرد الأكاذيب وتقديمها كوقائع، كما تكشف حجم الحقد والكراهية التي يكنها الإخوان لمصر وخيانة وطنهم حتي لو من خلال التزييف والتزوير والتلفيق.

كما يفجر المهندس مدحت بركات مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامجه “كلام في السياسة”، حول طرق الإخوان وأساليبهم في تشويه الآخرين سواء في مصر أو تركيا، ومنها وقائع كان شاهد عين عليها.

ويعرض المهندس مدحت بركات خلال الحلقات لأول مرة مستندات وتفاصيل جديدة عن مراحل كثيرة في صراعه من أجل مبادئه وقصة كفاحه وصعوده وأخيرا حربه مع عناصر الإخوان.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=292016325643268