الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:45 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

اختيار مدحت بركات ضمن أفضل 20 كيان وشخصية مؤثرة فى 2020

رابطة الإعلاميين السياسين بالتعاون مع بوابة وقناة الدولة الإخبارية، عن فوز كلاً من حزب أبناء مصر ورئيسه المهندس مدحت بركات، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ رئيس حزب “مستقبل وطن” ، والسيد الشريف وكيل أول مجلس النواب لدورة البارز وأدائة المتميز ، والمهندس حازم عمر عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب ” الشعب الجمهورى ” ، والدكتور وليد دعبس رئيس حزب ” مصر الحديثة ” والمحاسب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ، ورئيس حزب ” إرادة جيل” .

كما أسفر الاستطلاع إلى جانب ” أبناء مصر” ورئيسة المهندس مدحت بركات، حزب ” المستقلين الجدد ” ورئيسة الدكتور هشام عنانى ، وحزب ” الإصلاح والتنمية “، ورئيسة محمد أنور السادات ، وحزب ” الصرح” ورئيسة طارق نديم ، وحزب ” المؤتمر ” ورئيسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ .

الاستطلاع أيضا الذي شارك فيه 300 ألف متابع لبوابة الدولة ، عن فوز تنسقية شباب الأحزاب والسياسين بعد إن حصدت 41 مقعداً في مجلسى النواب والشيوخ ، الى جانب صندوق تحيا مصر ، لدورة البارز الذى قام بة عام 2020.

الاستطلاع أيضا أسفر عن فوز النائب محمد أبو العنين ، والذى فاز خلال عام 2020 مرتين بمقعد مجلس النواب من أول جولة، وفيبى فوزى وكيلة مجلس الشيوخ كا أول سيدة مصرية تفوز بهذا المنصب.

ومن الشخصيات المؤثرة خلال عام 2020 رجل الصناعة وعضو مجلس الشورى السابق ” عيد لبيب “، لاسهاماتة الوطنية والاقتصادية ودعمة للدولة المصرية في العديد من المواقف، ونجاحة في وأد الفتنة الطائفية ، ونجلاء شطا أمين عام حزب المصريين كاأول سيدة تتولى هذا المنصب على مستوى الأحزاب السياسية بعد إن منحها هذه الثقة الدكتور حسين أبو العطا رئيس الحزب.

كما أسفر الاستطلاع عن فوز أحمد حلمى الشيشينى المعروف بـ “نائب الغلابة ” ، وأبانوب عزت أصغر نائبة بمجلس النواب

الاستطلاع أسفر أيضا عن فوز الهيئة الوطنية للانتخابات وتكريم رئيسها الراحل المستشار ” لاشين إبراهيم “، وفوز المنظمة المصرية لحقوق الانسان ورئيسها الراحل الدكتور حافظ أبوسعدة .

كما أسفر الاستطلاع عن فوز موقع ” اليوم السابع ” كا أفضل موقع إخبارى في تغطية الاحداث السياسية والحزبية ، وموقع “البوابة نيوز “بالمركز الثانى ، وموقع جريدة ” الجمهورية” بالمركز الثالث.

وحول شخصية عام 2020 على المستوى الوزاري كشف الاستطلاع الذي تم بين 300 نائب الحاليين ” نواب وشيوخ “فقد تقاسما المركز الأول كلاً من الدكتورة هالة زيد وزيرة الصحة للدور البارز الذى قامت بة في مواجهة جانحة كورونا، والدكتور على مصيلحى وزير التموين الذى نجح في عدم وجود أي أزمات تموينية منذ بدأ ظهور جائحة فيروس كورونا، مع وجود رصيد كافى من السلع، ولم يشعر المواطن بأى أزمة.