الجمعة 31 مايو 2024 مـ 01:35 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

فاتن فايز مرشحة أبناء مصر: قادرون على صنع المفاجآت

قالت فاتن فايز، مرشحة قائمة حزب أبناء مصر شرق الدلتا بالإسماعيلية، إنها فخورة بترشحها على قوائم حزب أبناء مصر، ذلك الحزب الذي ولد كبيرا رغم حداثة إنشاءه .

وأضافت فايز في تصريحات على هامش مؤتمر دعم قائمة الحزب أن هدف حزب أبناء مصر هو المشاركة في تغيير مصر نحو الأفضل، لافتة أن قائمة أبناء مصر قادرة على صنع المفاجآت.

ووجهت مرشحة أبناء مصر، الشكر للحزب وللمهندس مدحت بركات، رئيس الحزب وكل قيادات ومسئولى وأعضاء الحزب، الذين شاركوا في الوصول لتلك الانجازات في وقت قياسي.

وتخوض فاتن فايز ومعها 41 أخرون على قوائم أبناء مصر بشرق الدلتا انتخابات النواب، في منافسة القائمة الوطنية، وتحظى قائمة أبناء مصر بشعبية كبيرة في المحافظات المزمع اجراء الانتخابات بها خلال ساعات قليلة.