الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:10 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مسئول القبائل العربية لمدحت بركات: سر على بركة الله وانت في الاتجاه الصحيح

أعرب كريم عثمان، رئيس اللجنة العليا لشئون القبائل العربية، في حزب أبناء مصر، عن تفاؤله بنجاح قامة الحزب بشرق الدلتا على احداث الفارق والفوز بأكبر عدد من المقاعد في المحافظات السبع.

وأضاف عثمان على هامش مشاركته في مؤتمر دعم قائمة الحزب، أن مؤتمر كان ناجحا ويضم نخبة من السياسيين، لافتا أن القائمة مشرفة وكلها رموز وطنية ونماذج ناجحة في العمل العام.

وطالب رئيس اللجنة العليا للقبائل المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات، لأن أصواتهم أمانة سوف يسألون عنها يوم القيامة.

ولفت رئيس اللجنة أن حزب أبناء تحت قيادة المهندس مدحت بركات، يضم جميع الفئات والطوائف بالمجتمع، ومنح الجميع فرصة داخله.

ووجه مسئول القبائل العربية بالحزب رسالة محبة للمهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر قال فيها “سر على بركة الله وانت في الاتجاه الصحيح”.

وخوض 42 مرشحا على قوائم أبناء مصر بشرق الدلتا انتخابات النواب، في منافسة القائمة الوطنية، وتحظى قائمة أبناء مصر بشعبية كبيرة في المحافظات المزمع اجراء الانتخابات بها خلال ساعات قليلة.