الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:53 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

صائد الدبابات 73 : مدحت بركات إنسان متواضع وسياسي ناجح

قال البطل محمد المصري صائد الدبابات، في حرب أكتوبر، والذي تمكن من تدمير 27 دبابة، إنه يتوقع اكتساح وفوز قائمة حزب أبناء مصر بشرق الدلتا في انتخابات النواب 2020.

وأضاف المصري على هامش مشاركتة في مؤتمر دعم قائمة الحزب أنه، مرشح عن العمال والفلاحين، بقائمة شرق الدلتا، لافتا أن الحزب نجح في إحداث حالة حراك سياسي وفكري في الشارع المصري لأنه دخل العقول.

ووجه بطل أكتوبر رسالة لمرشحي قائمة شرق الدلتا، قال فيها ” هذه أمانة والشعب منحكم تلك اللأمانة وإن شاء الله هنفوز وبنجاح ساحق”.

كما بعث بطل مصر برسالة للمهندس مدحت بركات قال فيها إنه إنسان يدخل القلب مباشرة، ومتواضع وبسيط ولا يتعالي وينزل لأقل مستوى وسياسي ناجح”.

يضم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، نخبة من أبطال القوات المسلحة السابقين والشرطة، كما أن الحزب لديه 17 مرشحا يحملون درجة الدكتواره، فضلا عن المرأة التي حظيت بمكانة كبيرة في قائمة شرق الدلتا التي يخوض بها الحزب انتخابات النواب 2020.

يأتي على رأس رموز قائمة الحزب بشرق الدلتا بطل حرب أكتوبر وأحد رموزها رقيب مجند محمد إبراهيم عبد المنعم المصري، والشهير بمحمد المصري والمعروف بـ”صائد الدبابات”، بعد تمكنه من تدمير 27 دبابة إسرائيلية بسلاحه الخفيف.