الجمعة 1 ديسمبر 2023 مـ 09:16 صـ 18 جمادى أول 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
الكاتب الصحفي محمد رجب نائبا لرئيس حزب أبناء مصر لشوؤن الاعلام مدحت بركات: حزب أبناء مصر أول حزب ناشد المرشح عبدالفتاح السيسي الترشح لفتره رئاسية جديدة إبراهيم عارف يكتب : مدحت بركات محارب وفارس من الطراز الأول اعلن مجلس ادارة الطريق أن ما يتردد حول قيام الإدارة بفصل ما يقرب من 50 صحفيا هو مجرد شائعة لا أساس... مدحت بركات رئيس أبناء مصر..قرار السيسي بتوجيه تبرعات حملته الانتخابية لدعم أهالي غزة انتصار للقضية على حسابة الشخصي أمين عام حزب أبناء مصر ينفي خبر اقالة رئيسه ويؤكد؛ نقدر الدور الوطني لمدحت بركات في أكبر تظاهرة إلكترونية.. حملة مواطن حول العالم تدعم غزة وتفوض السيسي تضامناً مع القضية الفلسطينية.. الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تعقد لقاءً مفتوحاً بين الجالية الفلسطينية والقوى السياسية* حماد الرمحي : القوات المسلحه المصريه قادره علي ردع اي عدوان غزه من سجن مفتوح لمقبره سقوط صاروخ علي مدينه طابا أمانه السياسات بحزب ابناء مصر :تدين العدوان الصهيوني علي فلسطين

سيد الأسيوطي: حزب أبناء مصر أصبح له فاعلية في الشارع المصري

قال سيد حسن الأسيوطي، نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، إن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أنجز في تكوين قائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، وذلك يعد طفرة في الحياة السياسية في مصر.

وأضاف الأسيوطي، إنه يدعم أي حزب يشارك في الحياة السياسية، ويكون متواجد في الساحة السياسية، متابعًا أن المهندس مدحت بركات، أعد بناء الحزب بطريقة صحيحة وأصبح له فعالية في الشارع المصري.

وتمنى نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، التوفيق للمهندس مدحت بركات لأنه شخصية وطنية محترمة، ولقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر .

وجه الأسيوطي، تحيه للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدولة المصرية، على ما تقوم به من إنجازات خلال الفترة الماضية والمقبلة، كما وجه تحية للجيش والشرطة، ووزارة الصحة لأنهم الجنود التي تحمي مصر في الانتخابات، ومن خطر انتشار فيروس كورونا.

وجه نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمورية، قائلًا: “ياريس بنشكرك على وقفتك العظيمة مع الشعب المصري، والتي أعادت مصر لمكانتها الطبيعية”.

وتمنى الأسيوطي، للمنهدس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، ولقائمة شرق الدلتا، التوفيق والنجاح، كما تمنى من الشعب المصري المشاركة بقوة في الانتخابات مجلس النواب 2020.