الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:20 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

سيد الأسيوطي: حزب أبناء مصر أصبح له فاعلية في الشارع المصري

قال سيد حسن الأسيوطي، نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، إن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أنجز في تكوين قائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، وذلك يعد طفرة في الحياة السياسية في مصر.

وأضاف الأسيوطي، إنه يدعم أي حزب يشارك في الحياة السياسية، ويكون متواجد في الساحة السياسية، متابعًا أن المهندس مدحت بركات، أعد بناء الحزب بطريقة صحيحة وأصبح له فعالية في الشارع المصري.

وتمنى نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، التوفيق للمهندس مدحت بركات لأنه شخصية وطنية محترمة، ولقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر .

وجه الأسيوطي، تحيه للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدولة المصرية، على ما تقوم به من إنجازات خلال الفترة الماضية والمقبلة، كما وجه تحية للجيش والشرطة، ووزارة الصحة لأنهم الجنود التي تحمي مصر في الانتخابات، ومن خطر انتشار فيروس كورونا.

وجه نائب رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمورية، قائلًا: “ياريس بنشكرك على وقفتك العظيمة مع الشعب المصري، والتي أعادت مصر لمكانتها الطبيعية”.

وتمنى الأسيوطي، للمنهدس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، ولقائمة شرق الدلتا، التوفيق والنجاح، كما تمنى من الشعب المصري المشاركة بقوة في الانتخابات مجلس النواب 2020.