الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:48 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

العناني: حزب أبناء مصر أعاد التوزان للحياة السياسية

هشام العناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، ورئيس تحالف المستقلين، إن حزب أبناء مصر أحد الشركاء الذين يحاولون في أحدث واقع وتوازن سياسي جديد مطلوب في الفترة المقبلة، لإحداث نهضة سياسية واقتصادية في ظل ما قرره الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعوة المواطن في اختيار الافضل.

مدحت بركات: قائمة حزب أبناء مصر إنجاز سياسي لم يحدث في تاريخ الأحزاب

وأضاف العناني، خلال الاحتفالية التعريفية بقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، أنه لم يكن هناك اختيار الأفضل من قبل المواطنين في انتخابات النواب 2020، إلا إذا كان العديد من الطرح السياسي، موضحا أن أبناء مصر أحد الشركاء الذي نجحوا في تقديم قائمة وطنية مخلصة في شرق الدلتا.

أبو شقة: بركات انفرد بقائمته الخاصة في انتخابات النواب

وأكد العناني، أنه حضر احتفال حزب أبناء مصر لتقديم الدعم والمساندة، لأن الهدف هو مصلحة مصر أولا واخرًا من منطلق المشاركة واجبة، كما أعلن عن مساندة حزب المستقلين الجدد، لقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر.

وأوضح العناني، أن قائمة شرق الدلتا هو نتاج عمل كبير تضم قائمات قوية على العديد من المستويات العلمية والأدبية والعسكرية والتاريخي، كما أنها قائمة مشرفة وبها توزيع جيد.

وأشار العناني، إلى ما فعله المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، خطوة كبيرة بعد مجهود عظيم و نفتخر بوجوده، ومتنمنيًا له فوز قائمة شرق.

وتابع العناني، أن تواجد حزب أبناء مصر في البرلمان نتاج عمل لمجموعات سياسية كبيرة.