الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 01:00 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

منى أبو النجا: في حزب أبناء مصر احنا عارفين عايزين ايه

قالت منى أبو النجا محمد، مرشحة قائمة أبناء مصر، ومدير عام بالقوى العاملة، عضو بمنظمة العمل الدولية، ومحاضرة بوزارة القوى العاملة، إنه تم ترشيحها على قائمة أبناء مصر برضى كامل واقتناع بأهداف الحزب الذي يدعو للتغيير في كل شئ.

وأضافت أبو النجا، على هامش مؤتمر الحزب لدعم قائمته بانتخابات النواب، أن الحزب من أهدافه تغيير التعليم إلى الأفضل، وتمكين المرأة، ومحو الأمية، بالإضافة إلى العديد من التغييرات والأهداف التي تريد تغيير حياة الشعب المصري إلى الأفضل.

مدحت بركات: قائمة حزب أبناء مصر إنجاز سياسي لم يحدث في تاريخ الأحزاب

وأوضحت أن هناك العديد من المشاكل التي يواجهها الشعب المصري، ومنا تأكل في الطبقة الوسطى، والتي بدأت في محوها بسبب الظروف الاقتصادية التي تواجه كل دول العالم، مضيفة أن الحزب يحاول أن تعود الطبقة الوسطى إلى وضعها الطبيعي، كما تمنت أن تستطيع أن يتوسع الحزب في أماكن تقديم خدماته لأبناء الشعب المصري.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.