الجمعة 31 مايو 2024 مـ 12:58 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

أمين الخليفة : مدحت بركات في قلب وبيت كل أهالي الخليفة

أكد محمود محمد يوسف، أمين حزب أبناء مصر بالخليفة، أن شوارع الخليفة والقدرية وجميع المناطق المحيطةو في الحي التاريخي تعرف المهندس مدحت بركات جيدا ولا تنسى خدماته الكثيرة.

وأضاف يوسف على هامش مؤتمر الحزب لدعم قائمة شرق الدلتا، الذي أقيم بأحد فنادق الجيزة، أن المهندس مدحت بركات رجل خير وفي قلوب كل أهالي الخليفة ويعرف كل بيت فيه ويأتي دائما لحل المشكلات كما يحظي بحب وشعبية كبيرة بين أبناء منطقته.

مدحت بركات: قائمة حزب أبناء مصر إنجاز سياسي لم يحدث في تاريخ الأحزاب

وتابع أمين الخليفة “رئيس الحزب رجل خير وعايش جوه الناس واحنا مسخرين نفسنا لخدمة أهالي الخليفة، والمهندس لم يتوقف عن خدمة سكان الخليفة”.

وأكد أمين الحزب مساندة الجميع لقائمة أبناء مصر في شرق الدلتا حتى الوصول للبرلمان، مطالبا المهندس مدحت بالسير على نفس نهجه وخدمته للناس، مضيفا أن قائمة أبناء مصر من أفضل القوائم على الساحة الانتخابة وتضم رموزا وشخصيات عامة غاية في النزاهة.

مدحت بركات: السيسي منح الأحزاب حرية العمل وقائمة أبناء مصر خير دليل

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.