الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

د. جهاد العوضي: قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا قادرة على حسم الانتخابات

د . جهاد العوضي: قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا قادرة على حسم الانتخابات

أكد الدكتور جهاد العوضني أمين حزب أبناء مصر بدمياط، أن قائمة الحزب بشرق الدلتا مشرفة وتدعو للفخر.

ووجه العوضي الشكر للمهندس مدحت بركات، رئيس الحزب على جهوده للارتقاء بالعمل الحزبي وافتتاح وتطوير الأمانات المختلفة حتى بلغ عددهم 18 امانة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن حزب أبناء مصر استطاع أن يحدث تأثيرا كبيرا على الساحة السياسية والحزبية.

مدحت بركات: قيادة مصر الوطنية وجيش مصر وشرطتها حائط الصد ضد المحن والمؤامرات

وأضاف العوضي أن قائمة شرق الدلتا ودمياط تحديدا تحظى بشعبية كبيرة في الشارع تؤهلها لحسم المعركة الانتخابية بسهولة.

مدحت بركات: السيسي منح الأحزاب حرية العمل وقائمة أبناء مصر خير دليل

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.