الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 12:46 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

العميد فرج الحبشي: قائمة أبناء مصر تمثل الشعب المصري

أكد العميد فرج إبراهيم الحبشي، مرشح قائمة شرق الدلتا، التي يخوض بها حزب أبناء مصر، مارثون انتخابات النواب 2020، إن القائمة تمثل السواد الأعظم للشعب المصري البسيط والمتوسط.

وأضاف الحبشي أنه ابن القوات المسلحة وخريج كلية حربية دفعة 71 ، وسعيد بنزوله الانتخابات من بوابة حزب أبناء مصر، لافتا أن مرشحي الحزب لديهم رغبة حقيقية في مساعدة الناس.

ووجه العميد الحبشي التحية للمهندس مدحت بركات رئيس الحزب، مؤكدا أن الجندي المعلوم في انطلاق هذه الحزب العملاق.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

من جهته قال المهندس مدحت بركات إن مصر في حاجة إلى مشروعات تحتاج لاستثمار وأموالـ ولابد من إنشاء شركات عملاقة مصرية تنافس الشركات الكبري العالمية في كل المجالات، ويمكنها أن تستثمر في بلاد العالم، لافتا “أننا ورثنا إرثا ثقيلا من الأنظمة السابقة وحجم الإرث والفساد كان ضخما جدا لم يكن أحدا يتخيله”.

وأشار بركات خلال استضافته في برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد على أن الأنظمة السابقة قتلت الأحزاب والرئيس السيسي أحياها من جديد.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.