الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:14 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

د. محمد الصريطي: بركات رجل دولة وكوّن حزبا عملاقا (فيديو)

قال الدكتور محمد الصريطي، مرشح حزب أبناء مصر، فردي مستقل، بالإسماعيلية، إن ما حققه الحزب خلال فترة قصيرة يعد معجزة سياسية، لافتا أنه يدعو المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات.

وأضاف الصريطي خلال مشاركته في مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم القائمة في انتخابات النواب أن الحزب ولد عملاقا واستطاع أن يكون قائمة مستقلة ومغلقة من 42 مرشحا ومثلهم احتياطي فضلا عن المرشحين الفردي.

وأشار المرشخ أن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، رجل دولة، ووطني وكريم وبجهوده وعزمه واصراره استطاع أن يكون حزبا عملاقا في فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن المهندس مدحت بركات أكد أن مصر في حاجة إلى استثمارات قوية وأي مشروعات تحتاج لاستثمار وأموالـ ولابد من إنشاء شركات عملاقة مصرية تنافس الشركات الكبري العالمية في كل المجالات، ويمكنها أن تستثمر في بلاد العالم، لافتا “أننا ورثنا إرثا ثقيلا من الأنظمة السابقة وحجم الإرث والفساد كان ضخما جدا لم يكن أحدا يتخيله”.

وأضاف بركات خلال استضافته في برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد على أن الأنظمة السابقة قتلت الأحزاب والرئيس السيسي أحياها من جديد.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.