الخميس 20 يونيو 2024 مـ 06:19 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

صائد الدبابات محمد المصرى: أبناء مصر هو الحزب الوحيد الذي يحتفي بأبطال حرب أكتوبر

أكد البطل محمد المصري صائد الدبابات الشهير في حرب أكتوبر ومرشح قائمة أبناء مصر عن العمال والفلاحين في مجلس النواب 2020 أن حزب أبناء مصر رغم حداثة عمره أثبت وجوده بين الأحزاب المصرية جميعا، وفي مقدمتها الأحزاب التاريخية.

وأكد المصري في كلمته أمام مؤتمر الحزب للإعلان عن قائمة شرق الدلتا بانتخابات مجلس النواب 2020. إنه تمكن من تدمير 27 دبابة للعدو الإسرائيلي من ضمنهم دبابة العقيد عساف ياجوري أشهر ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد المصري أن مؤتمر حزب أبناء مصر يأتي أثناء احتفالنا بالذكرى السابعة والأربعين لحرب أكتوبر، وطيلة هذه السنين لم يطرق باب أبطال حرب أكتوبر أي حزب سوى حزب أبناء مصر بقيادة المهندس مدحت بركات الذي حرص أن يزين القائمة واحد من صانعي نصر أكتوبر العظيم.

وبناء على طلب المهندس مدحت بركات، روى البطل محمد المصري قصة لقائه بالعساف ياجوري بعد وقوع الأخير في الأسر.

وقال المصري كنت رقيبا في الجيش المصري، تم استدعائي لقيادة الفرقة، وهناك وجدت في مكتب قائد الفرقة شخصا اجنبيا منكس الرأس وبمجرد معرفته بي، قام وادى لي التحية العسكرية. وقال أنا العقيد عساف ياجوري أؤدي التحية العسكرية للجندي المصري الذي دمر دبابتي وأوقعني في الأسر لدى المصريين.