الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:24 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

حمدى شلبي: قائمة أبناء مصر تحصد90% فى أى انتخابات حرة

وجه نائب دمياط السابق العمدة حمدي شلبي، ومرشح قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا الشكر للمهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، وثمن جهوده في تكوين حزب أبناء مصر، وتشكيل هذه القائمة التي تخوض انتخابات نيابية مهمة في التاريخ السياسي المصري.

وقال العمدة حمدي شلبي في كلمته التي ألقاها بمناسبة الإعلان عن قائمة حزب أبناء مصر لو أتيح لنا أن نخوض انتخابات حرة وانتخابات بدون تأثير أو توجيه للانتخابات، أقسم بالله أن قائمة ابناء مصر قائمة أبناء مصر قادرة على حصد 90% من مقاعد مجلس النواب.

وأضاف شلبي أن مدن القناة والشرقية هي مدن حرة، وطينتها مرة، ولن تباع وتشترى بالمرة. وأن المال السياسي لن يشترينا. وأقول للناس في السويس والشرقية وبورسعيد والاسماعيلية ودمياط وشمال وجنوب سيناء إن فلوس مرشحي المال السياسي حلال عليكم، والتصويت لهم حرام وجريمة.
وأكد شلبي لن نسكت، ونتركهم يحصدون المقاعد بالمال السياسي أو التأثير المغرض على الناخبين.
ووجه شلبي كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: يا ريس كلنا وراك، وكلنا أولادك، وكلنا أحبابك. وقفنا معك في المرة الأولى والثانية، وسنقف معك في كل مرة لأنك قدمت لمصر استثمارات ومبادرات، وبنية تحتية، ونفذت كل ما تعهدت به للمصريين.