الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

اللواء ابراهيم فلاح: ” ابناء مصر” اول حزب استجاب لدعوة الرئيس السيسي

وجه اللواء ابراهيم فلاح المنسق العام لقائمة ابناء مصر التي تخوض الانتخابات البرلمانية في منطقة شرق الدلتا، خلال كلمته في المؤتمر العام للحزب والذي اقيم باحد احياء الدقي، التحية للمهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر وقيادات الحزب على دورهم الكبيرة في دعم مرشحيه عن القائمة خلال فترة الدعاية الانتخابية.

وقال فلاح انه بعد انتهاء انتخابات الشيوخ ونصدر حزب سياسي واحد للمشهد السايسي مخالفا توجيهات الرئيس السيسي الذي ينادي بعمل تنمية سياسية وحياة حزبية قوية، فكان لحزب ابناء مصر القدرة على اختراق الحياة الحزبية بدعم من قيادات الحزب وامانها المنتشرة بالمحافظات ودعمه الكبير لقائمة ابناء مصر في شرق الدلتا من خلال بيانه الشهير في اغسطس الماضي والذي من خلال تم الاعلان عن خوض الانتخابات البرلمانية من خلال قائمة شرق الدلتا.

واكد فلاح ان الحزب كان قد وجه الدهوة للاجزاب للانضمام للقائمة والمشاركة فيها ، مؤكدا ان البيان كان الشرارى الاولى لعمل القائمة وظهورها الذي كان انجازا كبيرا للحزب خاصة وانها جاءت من اجل المصلحة العامة للبلاد ، مشيرا الى نجاح الحزب في اعداد قائمة تضم 42 مرشخا قادرون بدعم انصار الحزب وكل المصريين في الفوز بمقاعد الدائرة، خاصة في ظل الدعم الكبير المقدم من الحزب لها، عبر العديد من المؤتمرات وتحركات الامانات العامة في المحافظات والقبول الذي تلقاه القائمة من الشارع.