الجمعة 31 مايو 2024 مـ 12:59 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

هشام عنانى: حزب أبناء مصر قوة سياسية حقيقية على أرض هذه البلد

أكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد أن حزب أبناء مصر قوة سياسية حقيقية على أرض هذه البلد، مؤكدا على دعم حزبه لقائمة أبناء مصر في انتخابات مجلس النواب 2020 بقطاع شرق الدلتا.

وفي بداية كلمته أمام مؤتمر حزب أبناء مصر للاعلان عن قائمة شرق الدلتا، وجه الدكتور عناني الشكر للمهندس مدحت بركات على توجيه الدعوة إليه للمشاركة في المؤتمر، والتي اعتبرها دعوة شراكة لاستكمال ما بدأه حزب أبناء مصر وحزب المستقلين من عمل وطموح.

وشكر الدكتور عناني كل من فكر في تشكيل قائمة أبناء مصر لخوض انتخابات مجلس النواب، وخلق واقع سياسي جديد على الأرض، وإحداث توازن سياسي حقيقي على الأرض.

حتى نجني ثمار ما تبذله القيادة السياسية في البلاد التي تعلن في كل محفل سياسي أن السيد الرئيس يقف على مسافة واحدة من الجميع. ولولا هذه القاعدة التي أرساها الرئيس عبد الفتاح السيسي ما كان لهذا المؤتمر أن يعقد، وما كان للأحزاب المصرية أن تتمكن من خوض الانتخابات.

وأعلن الدكتور عناني بصفته ممثلا لحزب المستقلين الجدد، وبصفته ممثلا لقائمة المستقلين دعمهم ومساندتهم وتأييدهم لحزب أبناء مصر.