الجمعة 31 مايو 2024 مـ 01:59 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

د. أحمد محمود شرف: حزب أبناء مصر سيتصدر العمل السياسي في مصر (فيديو)

أكد الدكتور أحمد محمود، شرف أمين تنظيم حزب أبناء مصر بدمياط، أن الحزب ولد قويا وبدأ بداية حقيقية من قلب الشارع المصري، وسوف يتصدر العمل الحزبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف محمود على هامش مشاركته في مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم قائمته بشرق الدلتا، أن القائمة لديها فرصة تاريخية للفوز في انتخابات النواب لما تتمتع به الشخصيات المرشحة من سمعة طيبة ودرجات علمية راقية وسابقة أعمال في العمل العام.

ووجه أمين التنظيم تحية لرئيس الحزب المهندس مدحت بركات على جهوده وقيادته الحاسمة والذكية لوضع الحزب في هذه المكانة، مضيفا أن بركات رجل نجح في صناعة حزب في أقل من عام.

ونظم حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، مؤتمر حاشد بأحد فنادق الجيزة لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، حضرها لفيف من الشخصيات العامة والفنانين والكتاب والصحفيين ووسائل الإعلام، فضلا عن المرشحين وأنصار الحزب.

ويخوض الحزب انتخابات النواب بقائمة مستقلة لأول مرة في تاريخ الحياة الحزبية الحديثة، وليده 42 مرشح على القائمة في 7 محافظات بخلاف الفردي، ونظم الحزب أكثر من 25 مؤتمرا بمختلف المحافظات للتعريف بالحزب وأهدافه ورسائله.

https://www.youtube.com/watch?v=Fl_Dc3NP8so&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3QVyvib2Gbtaar-flpyY41SezI6jGX2IzNFiSecUvF75y6uB77ZHjX0Y4