الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
‏‎وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية.. «صور» وزير الإسكان: تنفيذ أكثر من 900 حملة ضمن الضبطية القضائية بالمدن الجديدة.. «صور» وزير المالية: تعزيز قدرات القطاع الخاص حتى يقود نظام التغطية الصحية الشاملة.. «صور» «المشاط»: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد الكلي على المدى الطويل للاحتفال بيوم التراث العالمي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار.. «صور» التضامن: فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم وحدات «سكن لكل المصريين».. صور وزير المالية: الفجوة التمويلية بإفريقيا تؤدي إلى تراجع معدلات الاستثمارات التنموية رئيس الوزراء يستعرض تقريرا عن نشاط صناديق الاستثمار في الذهب الرئيس السيسي ونظيره الصربي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية والأوضاع بالشرق الأوسط وزيرة البيئة: المجتمعات المحلية جزء من عملية الحماية والتنمية بالمحميات الطبيعية.. «صور» التجارة: صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليارات دولار في الربع الأول من 2024.. «إنفوجراف»

الكاتب الصحفي خالد العطفى: نؤيد ونبارك قائمة أبناء مصر.. ومدحت بركات يتمتع بكاريزما سياسية

أكد الكاتب الصحفي خالد العطفى رئيس حزب الأمة تأييده ودعمه لقائمة قائمة حزب أبناء مصر في انتخابات النواب 2020. وأشار إلى أن رئيس الحزب المهندس مدحت بركات يتمتع بكاريزما سياسية عالية مكنته من جمع كل هذه الشخصيات البارزة في قائمة محترمة قادرة على حسم الانتخابات.

وقال العطفي في كلمته أمام مؤتمر الحزب للإعلان عن قائمة شرق الدلتا بانتخابات مجلس النواب 2020. إن حزب أبناء مصر يتقدمه المهندس مدحت بركات الذي يمتلك حضورا طاغيا، وكاريزما سياسية طاغية. فقد اختصه الله بخدمة الناس، وحببه في فعل الخير، ومساعدة المحتاجين.

وأضاف العطفي هناك منافسة سياسية في الانتخابات، وهذا أمر طبيعي، لكن هناك أوزان سياسية على الأرض يجب أن نأخذها في الاعتبار.

ووجه العطفي التحية للرئيس البطل عبد الفتاح السيسي الذي يحسب له فتح الباب أمام العمل السياسي والديمقراطي بما أتاح للأحزاب العمل بحرية، وتشكيل قائمة مثل أبناء مصر تخوض الانتخابات، وتبلي فيها بلاء حسنا.