الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 10:29 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

اللواء أحمد سليمان: قائمة أبناء مصر خرجت من الناس لتخدم الناس

وجه اللواء أحمد سليمان كابتن منتخب مصر السابق ومرشح قائمة حزب أبناء مصر بشرق الدلتا الشكر للمهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، وجميع قيادات الحزب، مثمنا الجهد المبذول في تشكيل قائمة شرق الدلتا، والقدرة على المنافسة في الانتخابات، وإثبات وجود الحزب في العمل السياسي. وذلك خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة الإعلان عن قائمة حزب أبناء مصر التي تخوض انتخابات مجلس النواب 2020 عن قطاع شرق الدلتا.

وأثناء كلمته في المؤتمر الذي عقد بواحد من أكبر فنادق القاهرة قال بدء من انتهاء المؤتمر اليوم أحب أن أوجه حديثي إلى أعضاء القائمة الذين بلغ عددهم 42 عضوا، أمامنا 10 أيام فقط يجب أن نواصل فيهم الليل بالنهار لا مجال للتراخي أو التقصير. لقد أصبحنا تحت منظار الشعب المصري كله. الشعب المحبط من مسار الجولة الأولى في الانتخابات. وينتظر المشاركة في الجولة الثانية، وخصوصا بشرق الدلتا. قائمة حزب أبناء مصر هي أمل الشعب المصري.

وأضاف سليمان أن النتائج غير محسومة، بدليل مسار الجولة الأولى الذي كاد يمكن قائمة نداء مصر من حصد مقاعد النواب، لولا محافظات أحدثت الفارق مثل الفيوم والكتل التصويتية في القناطر وأرض اللواء وغيرها.
واكد اللواء سليمان يجب ان ندخل كل مدينة وكل قرية وكل بيت، نحن أمل الناس، نحن قائمة آتية من بين الناس، ونريد أن نخدم الناس.