الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 مـ 07:28 صـ 22 جمادى أول 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أمينة المرأة المركزية بحزب أبناء مصر :عظيمات مصر يدعمن المرشح عبدالفتاح السيسي الكاتب الصحفي محمد رجب نائبا لرئيس حزب أبناء مصر لشوؤن الاعلام مدحت بركات: حزب أبناء مصر أول حزب ناشد المرشح عبدالفتاح السيسي الترشح لفتره رئاسية جديدة إبراهيم عارف يكتب : مدحت بركات محارب وفارس من الطراز الأول اعلن مجلس ادارة الطريق أن ما يتردد حول قيام الإدارة بفصل ما يقرب من 50 صحفيا هو مجرد شائعة لا أساس... مدحت بركات رئيس أبناء مصر..قرار السيسي بتوجيه تبرعات حملته الانتخابية لدعم أهالي غزة انتصار للقضية على حسابة الشخصي أمين عام حزب أبناء مصر ينفي خبر اقالة رئيسه ويؤكد؛ نقدر الدور الوطني لمدحت بركات في أكبر تظاهرة إلكترونية.. حملة مواطن حول العالم تدعم غزة وتفوض السيسي تضامناً مع القضية الفلسطينية.. الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تعقد لقاءً مفتوحاً بين الجالية الفلسطينية والقوى السياسية* حماد الرمحي : القوات المسلحه المصريه قادره علي ردع اي عدوان غزه من سجن مفتوح لمقبره سقوط صاروخ علي مدينه طابا

مدحت بركات: الجيش الأبيض حائط صد منيع.. واحذروا محاولات الوقيعة

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن وطنية أطباء مصر، لا تقبل المزايدة والتشكيك، مؤكدا أنهم خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا، ويحظون بكل تقدير وثقة الشعب المصري.

و أضاف بركات في تصريحات خاصة، أن جيش مصر الأبيض من الأطباء يؤدي دورا وطنيا، مقدمين أرواحهم في سبيل مواجهة الوباء الفتاك، ولم يتخلف منهم أحدا عن أداء واجبه المهني والوطني.

وأشاد رئيس حزب أبناء مصر، بالجهود التي تبذلها كافة مؤسسات وعناصر الصحة في مصر خلال تصديها ومكافحتها للفيروس التاجي، موجها الشكر والتقدير لكل أفراد منظومة الصحة من رجال الطب والإسعاف والتمريض والمعامل والاداريين وعمال التعقيم والنظافة بالمستشفيات.

وندد المهندس مدحت بركات بمحاولات الوقيعة التي تديرها الميليشيات الإلكترونية المعادية للوقيعة بين الأطباء والمواطنين وبث الأخبار الكاذبة والتشكيك في ولاء ووطنية جيش مصر الأبيض، مناشدة المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي لن تزحزح ثقة الشعب في جيشه الأبيض .