الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:48 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات: الجيش الأبيض حائط صد منيع.. واحذروا محاولات الوقيعة

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن وطنية أطباء مصر، لا تقبل المزايدة والتشكيك، مؤكدا أنهم خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا، ويحظون بكل تقدير وثقة الشعب المصري.

و أضاف بركات في تصريحات خاصة، أن جيش مصر الأبيض من الأطباء يؤدي دورا وطنيا، مقدمين أرواحهم في سبيل مواجهة الوباء الفتاك، ولم يتخلف منهم أحدا عن أداء واجبه المهني والوطني.

وأشاد رئيس حزب أبناء مصر، بالجهود التي تبذلها كافة مؤسسات وعناصر الصحة في مصر خلال تصديها ومكافحتها للفيروس التاجي، موجها الشكر والتقدير لكل أفراد منظومة الصحة من رجال الطب والإسعاف والتمريض والمعامل والاداريين وعمال التعقيم والنظافة بالمستشفيات.

وندد المهندس مدحت بركات بمحاولات الوقيعة التي تديرها الميليشيات الإلكترونية المعادية للوقيعة بين الأطباء والمواطنين وبث الأخبار الكاذبة والتشكيك في ولاء ووطنية جيش مصر الأبيض، مناشدة المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي لن تزحزح ثقة الشعب في جيشه الأبيض .