الجمعة 31 مايو 2024 مـ 12:16 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان رئيس الوزراء يتابع موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية «المشاط» تبحث مع نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية استكمال الشراكات الجارية مصر تشارك في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس لأول مرة مصر تُشارك في الاجتماع الأول للمؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة بالمغرب تحت رعاية وزيرة الثقافة «الشلاتين» تحتضن أول معرض للكتاب رئيس الوزراء: نقدم كل أوجه الدعم المطلوب لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري.. «صور» وزير الإسكان: مصر لديها تنوع فريد في المقاصد السياحية وزيرة البيئة تستعرض آخر مستجدات جهود تحسين جودة الهواء «القباج»: الوزارة تضع المواطن على رأس الأولويات والاستجابة السريعة للشكاوى «معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي

حزب أبناء مصر يجدد الثقة في الجيش الأبيض.. ويؤكد: أطباء مصر علي قدر الثقة والمسؤولية دائما

جدد حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، الثقة في أطباء مصر والجيش الأبيض، مشيدا بدوره البطولي في مواجهة فيروس كورونا، وأنهم علي قدر المسؤولية وحسن ظن المصريين بهم.

وأضاف الحزب في بيان له اليوم، أن أطباء مصر من أمهر الأطباء علي مستوى العالم وسمعة الطب المصري لها مكانتها في الخارج، وأشاد بتصديهم لوباء كورونا حتي الأن.

واستنكر حزب أبناء مصر محاولات التشكيك في جهود وولاء أطباء مصر لوطنهم، ومحاولة تصدير أزمة بين الأطباء ووزارة الصحة، من جهة وتأليب المواطنين ضد جيشهم الأبيض، مؤكدا أنها محاولات مصيرها الفشل.

وأكد الحزب أن أطباء مصر وكافة أطقم التمريض والعاملين في المنظومة السياسية يحظون بثقة القيادة السياسية والمواطنين.

وطالب “أبناء مصر” وزارة الصحة بالليل كافة العقبات التي تضمن كفاءة عمل المنظومة الصحية في مواجهة كورونا ولما يضمن سلامة الأطقم الطبية المختلفة.