الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:50 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات في حملة من خير بلدنا: ”مش هنسيب الغلابة” (فيديو وصور)

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، إن لدينا كحزب مهمة عامة وهي بناء هذا الوطن من جديد، مشيرًا إلى أن طريق البناء شاق وصعب وطويل، ولا بد من مشاركة الشعب مع الدولة والحكومة في هذا البناء.

وأضاف “بركات”، في تصريحات خاصة لـ”الطريق”، أن الدولة تمر بمشكل ومصاعب كبيرة، مثل الإرهاب الغاشم، وانتشار فيروس كورونا، مؤكدًا إن حزب أبناء مصر يدعم الدولة ويشارك مع الدولة من خلال توزيع مواد غذائية على العمالة غير المنتظمة.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن الحزب قام بحصر أسماء العمالة غير المنتظمة والمحتاجين لتوزيع المواد الغذائية عليهم مع مراعاة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة للحماية من فيروس كورونا القاتل.