الخميس 20 يونيو 2024 مـ 04:44 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
أنشطة رياضية وترفيهية للمتعافين داخل مراكز مكافحة الإدمان للحد من الانتكاسة.. «صور» وزير التعليم يهنئ طلاب «STEM» الفائزين في «2024 Genius Olympiad» الدولية بالولايات المتحدة وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعا بـ3 محافظات ضمن «حياة كريمة» وزيرة الهجرة تستقبل أمين عام اللجنة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية «بالألوان هنكافح الإدمان» أنشطة «التضامن» للتوعية بمخاطر المخدرات في الحدائق.. «صور» وزير المالية: الخزانة تتحمل 6 مليارات جنيه نتيجة لخفض أسعار الكهرباء لقطاع الصناعة الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألفا و726 حاجا مصريا بمكة والمدينة.. «صور» وزيرة التضامن تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر.. «صور» الصحة: فحص 13 مليونا و627 ألف مواطن بمبادرة الرئيس للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة «سفينة التعافي» رحلات صيفية على شواطئ المحافظات الساحلية للمتعافين من تعاطي المخدرات.. «صور» وزير المالية يوجه بتسهيل الإجراءات الجمركية لضيوف الرحمن الصادرات السلعية المصرية تحقق أعلى معدل لها خلال أول 5 أشهر من العام الجاري.. «إنفوجراف»

مدحت بركات ناعيا شهداء سيناء : الهجوم الأرهابى يزيد القوات المسلحة والشرطة صلابة

نعى  المهندس مدحت بركات  رئيس حزب أبناء مصر ، شهداء الوطن الذين سقطوا شهداء ومصابين في الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدفهم قبيل أذان المغرب أمس الخميس.

وأكد بركات أن الهجوم الخميس يزيد إصرار القوات المسلحة والشرطة لاستئصال العناصر الإرهابية من كل ربوع سيناء، مؤكدا وقوف شعب مصر خلف قيادته وقواته المسلحة وشرطته الوطنية في معركتهم ضد عناصر التخريب والشر والإرهاب.

وأشار بركات، أن الهجوم يثبت إفلاس العناصر الإرهابية بعد القضاء علي معظم التنظيمات التكفيرية في أرض سيناء وبدء تنفيذ مشروع تنمية شبه الجزيرة، بشكل غير مسبوق، معلنة انتهاء عصر الإرهاب في سيناء وبداية عصر جديد من البناء والتنمية.

ووجه رئيس حزب أبناء مصر خالص العزاء لأسر الشهداء، مؤكدا أن تضحياتهم ستبقى فخرا علي صدور المصريين، وصفحة بيضاء في تاريخ مصر، كما تمنى  الشفاء العاجل للمصابين، حفظ الله مصر من كل خبيث ومكروه.