الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:31 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

قدّم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، التهنئة للشعب المصري، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الـ38 لعيد تحرير سيناء.

وأكد “بركات”، في بيان له اليوم، أن أرض سيناء غالية وفي قلوب كل المصريين، لأنها شهدت بطولات عظيمة من أبنائنا رجال القوات المسلحة، الذين لا يزالون يُقدمون أرواحهم ودماءهم لتطهير هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر من كل الإرهابيين والخونة وتجار الدين المُتربصين بأمن وسلامة الوطن.

وأشاد رئيس حزب أبناء مصر، بالقرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنمية وتعمير سيناء، كاستصلاح نحو مليون فدان في سيناء، وتوفير كل الإمكانيات أمام المستثمرين ورجال الأعمال في سيناء لتحويلها قلعة زراعية وصناعية خلال الأعوام المقبلة إن شاء الله.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أنه تم صرف مخصص لسيناء بلغ 600 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن أن القيادة السياسية منتبهة لمسئوليات الدولة وما يتم في سيناء، وأنه يتمنى تواجد رجال الأعمال والمستثمرين في سيناء للمشاركة في بناء وتنمية سيناء، وإدارة المشروعات وعوائدها.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه كان من الممكن أن توزع الدولة أموالاً على أبناء سيناء بدلا من إقامة مشروعات تقدر بـ600 مليار جنيه، ولكن هذا ليس هدف الدولة، وفي غير صالح أبناء سيناء، لأن هدف الاستثمار في سيناء إنشاء تجمعات استثمارية وصناعية وتنمية حقيقية في سيناء.