الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 11:54 مـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

حزب أبناء مصر يدين محاولات تصدير الإرهاب لمصر.. وبركات يؤكد: التوقيت خبيث

أدان حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، عضو تحالف الأحزاب المصرية بشدة، محاولات الجماعات الإرهابية الخبيثة التي تستهدف مصر في وقت تقاتل فيه عدوا خفيا.

وأكد المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب أن توقيت استهداف الدولة المصرية خبيث ومدروس من قبل الجماعات الإرهابية والجهات التي تقف خلفهم بالتخطيط والتحريض والتمويل في الخارج.

وأثنى بركات على يقظة رجال الداخلية، في الوقت الذي يقع على عاتقهم مهام أخرى جسيمة في ظل جهود مواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن رجال الشرطة المصرية لا تنام عيونهم عن أية محاولات خبيثة من قوى الشر لاستغلال الأزمة.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر إلى أن سرعة تعامل الأجهزة الأمنية مع الخلية الإرهابية يؤكد قوة جهاز الشرطة واحترافية التعامل، وقوة الدولة المصرية بصفة عامة التي تتصرف بحرفية في مواجهة الأحداث.

ووجه رئيس الحزب العزاء لجهاز الشرطة في استشهاد أحد الضباط خلال اقتحام وكر الخلية الإرهابية، لافتا الى أن تضحياته ستظل وساما على صدور كل المصريين.

واختتم بركات بالتأكيد على أن مصر أكبر من كل المؤامرات وهي قادرة بحكم قوتها وتاريخها الحضاري العريق ووعي شعبها على عبور كل الأزمات والخروج منها أكثر قوة وتماسكا.