الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 01:39 صـ 6 شوال 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
وزيرة الثقافة تستقبل المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم لبحث سبل التعاون المشترك.. «صور» وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة.. «صور» موعد العرض الأول لـ«أوان البحر» بعد ترميمه في «الثقافة السينمائية» «المشاط» تشارك في المناقشات الجارية بشأن تطوير البنك الدولي «الجزار» يتابع موقف مشروعات محطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف بـ4 مدن جديدة.. «صور» وزير التعليم العالي: التعاون مع الأزهر الشريف في إنتاج أعمال فنية وعلمية تناسب أعمار الأطفال.. «إنفوجراف» مدبولي يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء «مسار آل البيت» وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها معيط يطرح الرؤية المصرية في التعامل مع التحديات الدولية والإقليمية إدراج 13 جامعة مصرية في تصنف كيو أس العالمي للتخصصات الجامعية لعام 2024.. «إنفوجراف» حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ وزير المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم التضامن: «مودة» نجح في تدريب طلاب الجامعات على تأسيس كيان أسري متماسك

عاجل… حزب أبناء مصر يطلق مبادرة ضد الغلاء بالدقهلية

تحت رعاية المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أطلقت أمانة الحزب بالدقهلية برئاسة دكتور محمد صالح الإمام مبادرة مجتمعية ضد الغلاء، تخفيفا عن كاهل المواطنين في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها مصر خاصة بسبب انتشار فيروس كورونا، وتوقف كثير من الأنشطة التجارية والصناعية، التي أدت إلى تخفيض العمالة في بعض المشروعات، وأيضا تخفيض الأجور والمرتبات.

واتفقت أمانة أبناء مصر بالدقهلية مع عدد من تجار الخضراوات والفاكهة على بيع منتجاتهم بسعر التكلفة بشوارع مدينة المنصورة بالتعاون مع أمانة حزب أبناء مصر بالدقهلية.

وتمنى الدكتور محمد صالح، نجاح الحملة بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية
مؤكدا أن منافذ البيع ستكون أقل من سعر السوق، لافتا إلى أنه سيتم تعميم التجربة في كل مراكز الدقهلية ليكون حزب أبناء مصر أول حزب يسهم في حل مشكلة الغلاء بطريقة واقعية بعيدا عن الشعارات.