الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 11:27 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
حزب أبناء مصر
رئيس الحزب م. مدحت حسنين بركات
«معيط»: نعمل على إدارة محفظة الدين بشكل متوازن لتخفيض تكلفة خدمة الدين الحكومي رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع بالأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح وتطوير المناطق المحيطة وزير التعليم العالي: تأهيل الطالب ليكون شريك أساسي للجامعة في اتخاذ القرارات وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع بنك الاستثمار الأوروبي وزير الصحة يستعرض نتائج التجربة المصرية الرائدة في القضاء على فيروس سي وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الفلسطيني لبحث سُبل التعاون المُشترك الإسكان: تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة بالمدن الجديدة.. «صور» التضامن تؤكد أهمية الكشف الطبي المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها اليوم مدبولي يتفقد عددا من المشروعات بالبحيرة والإسكندرية.. «صور» وزيرة التخطيط: 268 مليار جنيه لقطاعات التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية بخطة 24/2025 رئيس الوزراء يلتقي مسئولي «هاير مصر»

مدحت بركات: الشعب يجب أن يساعد الحكومة في تخطي أزمة فيروس كورونا (فيديو)

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر إن الدولة المصرية لم تقصر في أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأضاف بركات، خلال فعاليات حملة “احنا معاك” أن الحكومة فعلت كل ما تستطيع لمواجهة الفيروس المستجد، وفعّلت العديد من الإجراءات لحماية المواطن.

وطالب رئيس حزب أبناء مصر جميع المواطنين بضرورة معاونة الدولة في تلك الأزمة، بالالتزام بكل ما طلبته الحكومة.

وأكد على أن أجهزة الدولة بمفردها لن تتمكن من الوقوف أمام فيروس كورونا، وإنما يجب على الشعب مساندتها بالتزامه بقراراتها.

وكان حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات قد نظم حملة “احنا معاك”، لتوعية المواطنين ضد فيروس “كوفيد 19″، وتعقيم الشوارع والمنازل والمحلات.

كما وزعت الحملة الكمامات والقفازات الطبية لحماية المواطنين من انتشار العدوى، وساهمت في توعيتهم بالإجراءات الوقائية للحماية من المرض.

ورغم الأضرار التي تسبب فيها فيروس كورونا، إلا أن حزب أبناء مصر لم يتخل عن دوره في توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهته، والالتزام بقرارات مجلس الورزاء لحماية الوطن والمواطنين.

ووفقا لآخر بيان أصدرته وزارة الصحة عن المرض في البلاد، وصل عدد المصابين بكورونا في مصر إلى 609 حالات، وتم شفاء 132، وتوفى 40 مصابا.

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي أكثر دول العالم الآن تسجيلا للإصابات، حيث وصل العدد بها إلى 145099 إصابة، وشفي 2606 مريضا، وتوفي 4574.

ووصل عدد المصابين بكورونا في العالم إلى 743190، شفي منهم 157069، وتوفي 35349 مصابا.